اصطدام داخل “البيجيدي” حول دراسة الداخلية لتقنين الكيف

29 أبريل 2021
اصطدام داخل “البيجيدي” حول دراسة الداخلية لتقنين الكيف

المعركة/الرباط 

وضع وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب في حرج كبير بعدما كشف بأن الأحزاب توصلت بالدراسة المنجزة من طرف الوزارة حول موضوع الاستعمالات المشروعة لمادة القنب الهندي.

وبينما نفى مصطفى الإبراهيمي، رئيس فريق “البيجيدي” بمجلس النواب، توصله بالدراسة سواء على مستوى الفريق أو الأمانة العامة للحزب، طرح هذا الموضوع سؤالا حول ما إذا كانت قيادة “البيجيدي” قد أخفت الوثيقة المتوصل بها من وزارة الداخلية لغاية غير مفهومة.

والواضح أن هناك غموضا يلف هذا الموضوع، ويطرح علامات استفهام حول تنسيق قيادة الحزب الإسلامي مع الفريق النيابي، علما أن الحزب يحاول منذ البداية عرقلة مناقشة مشروع القانون، على أمل تأجيله إلى ما بعد الانتخابات.

عدم توصل البرلمانيين بدراسة الداخلية حول تقنين الكيف من قيادتهم الحزبية، نتج عنه صدامات بين البرلمانيين وقيادة الحزب حسب ما أسر به برلماني شاب عن حزب المصباح لجريدة المعركة، حيث قال نرفض أي حجر من قبل قيادة الحزب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق