مواعيد جديدة لمسابقتي الأبطال والكأس من قبل الكاف

25 نوفمبر 2019
مواعيد جديدة لمسابقتي الأبطال والكأس من قبل الكاف

المعركة

تاجيل بطولة أمم أفريقيا للمحليين (2020) من يناير إلى شهر أبريل، جعل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم  (الكاف) تغير مواعيد باقي مراحل منافستي رابطة أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية.

وبذلك حددت الكاف 24  من ماي المقبل كموعد لخوض المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية ويوم 29 من الشهر نفسه موعدا لنهائي منافسة رابطة أبطال افريقيا وذلك بعد قرار “الكاف” إقامة الدور النهائي للمسابقتين من مباراة واحدة تقام على ملعب محايد، حيث لازال لم يكشف إلى حدود الساعة عن الملعبين اللذين وقع الاختيار عليهما  لاستضافة نهائي البطولتين القاريتين.

وحددت “الكاف” باقي المواعيد المعدلة للدور الثاني لمرحلة المجموعات  للمسابقتين حيث تقرر تقديم موعد الجولة الرابعة لتقام أيام 10 و11 و12 يناير المقبل بدلا من منتصف شهر فبراير المقبل.

في حين ستقام الجولة الخامسة أيام 24 و25 و26 يناير المقبل على أن تقام الجولة  الأخيرة أيام 31 من نفس الشهر و1 و2 فبراير المقبل، وستجرى قرعة ربع نهائي المسابقتين يوم 9 فبراير المقبل ثم يقام كأس السوبر  الافريقي يوم 14 من نفس الشهر.

وتقام مرحلة الدور ربع النهائي للبطولتين ذهابا أيام 28 و29 فبراير و 1 مارس  المقبلين و إيابا أيام 6 و7 و8 مارس المقبل. أما ذهاب نصف النهائي للبطولتين  فيقام أيام 1 و2 و3 ماي بينما يقام الإياب أيام 8 و9 و10 من نفس الشهر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق