نهاية الأغلبية ..”البيجيدي” يهاجم أخنوش

18 مايو 2021
نهاية الأغلبية ..”البيجيدي” يهاجم أخنوش

المعركة/أ.الحافيظي 

هاجم فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بسبب تصريحات عن الفريق الإسلامي. وقال برلمانيو “البيجيدي” إن “قيادة فريق العدالة والتنمية منتخبة ديمقراطيا من طرف أعضاءه، والذي هو فريق واحد موحد يتخذ قراراته ومواقفه باستقلالية وحرية وديمقراطية، ولا يقوم بهذه المهام والمسؤوليات بتعيين مباشر وفردي من “الزعيم”.

وقال البلاغ إن “الفريق وما سماه قيادة الصف الأول أثارت وستثير مسألة 1700 مليار سنتيم للمحروقات من موقع الواجب والمسؤولية انطلاقا من نتائج المهمة الاستطلاعية البرلمانية وفق الدستور، والكل يعلم انزعاج هذا الرئيس من موضوع تضارب المصالح والجمع بين المال والسلطة”.

وأشار “البيجيدي” إلى أن “الفريق وما سماه قيادة الصف الأول أثارت مسألة قفة “جود” واشتراط التوصل بها بانخراط المستفيدين منها في حزب الرئيس، وذلك انطلاقا من حرصه على شفافية العملية الانتخابية ونزاهتها وعلى المنافسة الشريفة، واحتراما لكرامة المواطنين”.

وأضاف: “الفريق وما سماه قيادة الصف الأول أثارت تقاعس الوزارة التي يشرف عليها الرئيس في فتح المشاورات حول التغطية الصحية مع ممثلي مليون و600 ألف من الفلاحين غير الأجراء، على خلاف ما قامت به باقي القطاعات مع المنتمين إليها منذ 2017 سنة إصدار القانون. ويتابع الفريق تنفيذ هذا المشروع عن كثب لعل الفلاح سيستفيد خلال هذه السنة من التأمين الصحي. إن الفريق سيواصل أداء مهامه التشريعية والرقابية بكل قوة ومسؤولية دفاعا عن المواطنين ولن تثنيه عن ذلك مثل هذه الخرجات”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق