بنعبد الله يطرد منتخبا حرض على الالتحاق ب”البام”

9 يونيو 2021
بنعبد الله يطرد منتخبا حرض على الالتحاق ب”البام”

المعركة/الرباط 

مع اشتعال حرب الاستقطابات بين الأحزاب السياسية، أصدر المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، قرارا يقضي بطرد عبد الكريم الشعوري نائب رئيس المجلس البلدي لتيزنيت، والذي كان يشغل منصب الكاتب السابق لحزب التقدم والاشتراكية بذات الإقليم.

وبرر الحزب قراره بارتكاب المعني بالأمر لأفعال اعتبرها المكتب السياسي خطيرة،  تصب في تجاه دعم هيئة حزبية منافسة، وحث مناضلين على مغادرة سفينة حزب التقدم والاشتراكية، والالتحاق بحزب منافس.

وكان المعني بالأمر قد حضر قبل أيام لقاء داخليا، حضره محمد أودمين الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، بالجماعة الترابية المعدر، حيث التقى هذا الأخير بمجموعة من الملتحقين الجدد بالحزب، وهو الأمر الذي اعتبره حزب التقدم والاشتراكية خروج عن القوانين المنظمة للحزبن تستدعي تدخلا صارما.

يشار إلى أن عددا من الأحزاب السياسية تشهد تحركات مكثفة، في ظل حملة استقطاب قوية تنفذها مختلف الهيئات لمنح التزكيات للمرشحين في الانتخابات القادمة. وقد تسببت هذه الوضعية فيما يشبه “حربا سياسية” داخل الخريطة الحزبية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق