الطالبي العلمي للمغاربة: جريو علينا بالحجر إن لم تحصلوا على 2500 درهم

11 يونيو 2021
الطالبي العلمي للمغاربة: جريو علينا بالحجر إن لم تحصلوا على 2500 درهم

المعركة/الرباط 

تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها رشيد الطالبي العلمي، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، بمناسبة لقاء نظم للتعريف بالبرنامج الانتخابي للحزب. الطالب أدلى بتصريح قال فيه، مدافعا عن الوعود المالية للمغاربة: “نقول للمغرب سنمنح 2500 درهم زيادة، ويلا مابقطهاش من هنا لـ2026 يجري علينا بالحجر”

واعتبر العلمي أن حزب التجمع الوطني للأحرار، وفي سابقة من نوعها في تاريخ الانتخابات، يخرج إلى الإعلان عن برنامجه قبل 3 أشهر من العملية الانتخابية، حيث بعث العلمي بإشارات نحو حزب العدالة والتنمية بسبب رفعه لشعارات لم ينجح في تحويلها إلى واقع ملموس.

وسجل العلمي بأن إعادة الثقة للشباب تستلزم الابتعاد عن بعض الشعارات الكبيرة، وتقديم أمور ملموسة. فالحديث عن العدالة الاجتماعية يستلزم تحويلها إلى واقع معاش، وليس القول بأنك ستحقق 7% كنسبة نمو، وتقول فيما بعد بأن التحالفات عرقلت ذلك.

يشار إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار يقود سلسلة لقاءات في عدد من المدن من أجل التواصل حول برنامجه الانتخابي. وبالموازاة مع ذلك، يجري الحزب تحركات واسعة لاستقطاب المرشحين إلى صفوفه من أحزاب أخرى، الأمر الذي تسبب فيما يشبه حربا سياسية حقيقية مع عدد من الأطراف الحزبية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق