انفراد.. بنعبد الله يخوض سباق الانتخابات في الرباط

16 يونيو 2021
انفراد.. بنعبد الله يخوض سباق الانتخابات في الرباط

المعركة/أ.الحافيظي

أفادت مصادر عليمة أن محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، يتجه للترشح في الانتخابات المقبلة، على مستوى مدينة الرباط.

وقالت المصادر عينها إن بنعبد الله قرر الترشح بناء على طلب من مناضلي الحزب في المدينة، فيما لم يتحدد بعد ما إذا كان الرجل سيخوض الانتخابات التشريعية أم الجماعية.

وأسرت المصادر عينها لـ”المعركة” بأن بنعبد الله أبدى في البداية تخوفه من أن يؤثر ترشيحه وفوزه في الانتخابات على مسؤولياته الحزبية باعتباره أمينا عاما، وما يفرضه ذلك من مجهود يومي ليس فقط في سياق التحضير للانتخابات، لكن أيضا في الفترات العادية.

ورغم ذلك، فإن بنعبد الله متحمس لخوض الانتخابات خاصة أن الرجل لا ينوي العودة إلى الأمانة العامة للتقدم والاشتراكية بمناسبة المؤتمر الوطني المقبل، ولحد الآن لم يعلن بنعبد الله عن هذا القرار بشكل رسمي، حيث ترك الباب مفتوحا ورمى بالكرة في ملعب المكتب السياسي لاتخاذ ما يراه مناسبا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق