القضاء ينتصر لكودار ضد حكيم بنشماس

4 ديسمبر 2019
القضاء ينتصر لكودار ضد حكيم بنشماس

المعركة

قضت محكمة الاستئناف في الرباط، اليوم الأربعاء رابع دجنبر، ببطلان الدعوى التي رفعها حكيم بن شماس ضد انتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

حكم محكمة استئنافية الرباط، سيعيد حزب الأصالة والمعاصرة إلى واجهة الصراع بين فرقائه، في الوقت برزت فيه بعض بوادر الإنفراج للخروج من أزمته الداخلية، ومحاولة رص صفوفه للمرحلة المقبلة التي قد تعرف تطورات أخرى بعد هذا الحكم.

كودار دعا عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة إلى الإلتفاف حول إرادة القواعد والسعي من اجل إنجاح محطة المؤتمر الوطني الرابع للحزب، مشددا على ضرورة تجاوزالخلافات والحساسيات والعمل على وحدة الحزب ومصلحته.

فيما أكدت مصادر مقربة من حكيم بنشماس صدمته بحكم المحكمة، وأنه قد يتجه للطعن في الحكم، فيما أن مشاورات بين الطرفين سبقت النطق بالحكم فحواها تجاوز الخلافات الداخلية والبحث عن أرضية مشتركة تؤطر المؤتمر المقبل البام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق