نزيف استقالات بالحركة الشعبية والعنصر يجمع المكتب السياسي على عجل

21 يونيو 2021
نزيف استقالات بالحركة الشعبية والعنصر يجمع المكتب السياسي على عجل

المعركة

نزيف استقالات صامت يعيشه حزب الحركة الشعبية، بعد رحيل مجموعة من صقور نحو أحزاب أخرى برسم الميركاتو الإنتخابي، مما جعل العنصر الأمين العام للحزب يدعو إلى إجتماع طارئ للمكتب السياسي مساء اليوم الإثنين في محاولة لوقف هذا النزيف.

وأفادت مصار حركية أن عضو المكتب السياسي المنسق الإقليمي للمحمدية والنائب البرلماني عن دائرتها باسم السنبلة قد غادر رسميا الحركة في اتجاه حزب الإستقلال، فيما غادر لحسن أيت إيشو عضو المكتب السياسي في اتجاه حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكدت ذات المصادر مغادرة الحاج السيمو رئيس بلدية القصر الكبير والنائب البرلماني عن دائرة العرائش باسم السنبلة نحو حزب الأحرار إلى جانب رفيقه عبد الرحمان العمري عن دائرة شفشاون.

فيما لا زالت قيادة الحزب احتواء الخلاف بين اليوسفي البرلماني وعضو المكتب السياسي ومحمد الأعرج الوزير السابق حول من يكون وكيلا للائحة الحزب بإقليم الحسيمة حيث راجت أخبار حول التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف يقضي بمنح إحدى قريبات اليوسفي وكيلة لائحة الجهة واحتفاظ الأعرج بوكيل الائحة عن إقليم الحسيمة وتبقى الوصافة لليوسفي.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق