عاحل: انتخابات 2021..ارتفاع أعداد المصابين يلغي مهرجانات خطابية

23 يوليو 2021
عاحل: انتخابات 2021..ارتفاع أعداد المصابين يلغي مهرجانات خطابية

المعركة/أ.الحافيظي

في الوقت الذي دخلت، اليوم الجمعة، إجراءات تقييد التنقل ومنع التجمعات الكبرى حيز التنفيذ من أجل تطويق انتشار فيروس “كورونا”، علمت “المعركة” من مصادر حزبية أن بعض الأحزاب السياسية قررت إلغاء تجمعات كبرى كانت تستعد لتنظيمها في سياق الفترة ما قبل الانتخابية.

وتفيد هذه المصادر بأن بعض الأحزاب كانت قد رتبت لتنظيم مهرجانات خطابية كبرى، لاسيما خلال شهر غشت الذي سيعرف انطلاق الحملة الانتخابية، غير أن التدابير المتخذة من طرف الحكومة أربكت العملية التنظيمية للأحزاب ودفعتها إلى اتخاذ قرار الإلغاء في انتظار أن تتضح الأمور.

وينتظر أن تنظم الانتخابات البرلمانية والجهوية والجماعية في 8 شتنبر القادم. ويطرح تطور أعداد المصابين بفيروس “كورونا” تحديا كبيرا على الأحزاب السياسية التي باتت مدعوة إلى إبداع أشكال جديدة في تنظيم الحملات الانتخابية، لاسيما أن الأخيرة تعرف تنظيم مهرجانات خطابية ومسيرات دعائية يشارك فيها المئات من الأشخاص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق