كلية الحقوق مولاي إسماعيل مكناس تحتضن يوما دراسيا وتواصيا حول اعمال الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان

11 ديسمبر 2019
كلية الحقوق مولاي إسماعيل مكناس تحتضن يوما دراسيا وتواصيا حول اعمال الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان

المعركة

الأربعاء 11 دجنبر 2019

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي يصادف العاشر من دجنبر من كل سنة، ينظم المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بمكناس وكلية الحقوق بمكناس والجمعية الامريكية للمحامين والقضاة يوما دراسيا وتواصيا حول اعمال الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان اليوم الاربعاء 11دجنبر2019 بمقر كلية الحقوق بمكناس ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، سيشارك فيها ثلة من اساتدة الجامعة والقضاة والمحامين واطر كتابة الضبط.

وسينشط هذا اليوم الدراسي المهم مجموعة من أساتذة الكلية والمحامين والقضاة، بمداخلات حول الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان بحضور رئيس الجامعة الأستاذ حسن السهبي وعميد الكلية السيد عبد الغني بوعياد وثلة من الاساتذة والطلبة الباحثين.

وتأتي هذه الندوة وفقا لبرنامج سنوي دأبت  الكلية على تطبيقه يراد به محاكاة ومناقشة العديد من المواضيع الأكاديمية التي لها علاقة بالأحداث اليومية، مع استضافة شخصيات عمومية كالوزاراء وزعماء الأحزاب السياسية تفعيلا لدور الجامعة المغربية في الانفتاح على المجتمع المغربي .

البرنامج:

اعمال الاتفاقيات الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق