وهبي يحذر الأحرار من تكرار تجربة “البام” في 2016

25 أغسطس 2021
وهبي يحذر الأحرار من تكرار تجربة “البام” في 2016

المعركة/أ.الحافيظي

اختار عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بعث رسائل “تنبيه” لحزب التجمع الوطني للأحرار، محذرا إياه من مغبة إعادة تجربة “البام” في سنة 2016، وهو ما يمثل “نقدا ذاتيا” من طرف وهبي للقيادة السابقة للحزب.

وعبر وهبي، خلال استضافته على القناة “الثانية”، عن تحفظه على تلك المرحلة التي دبرتها القيادة التي سبقته، والتبرؤ منها، مشيرا إلى أن حزبه مع القيادة الجديدة، قام بإعادة النظر في مواقف الحزب السياسية، وأجرى نقدا لمرحلة ما بعد انتخابات 2016، قبل أن يعلق “التجمع” بالقول: “إذا أراد حزب التجمع الوطني للأحرار إعادة سيناريو البام في 2016 فلن يعيده إلا بشكل دراماتيكي”.

وشدد وهبي، بخصوص إمكانية حصول حزبه على المرتبة الأولى في الاستحقاقات القادمة: “تفاؤلي بالحصول على المرتبة الأولى هو واقعي ومنطقي، بناء على ما نقدمه من مرشحين، وتحليل للواقع السياسي، وعندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى، لأنه أصبح حزبا عاديا ويتوفر على قاعدة نضالية، وخطابه أصبح مقبولا عند جميع المواطنين، وقادته في المكتب السياسي أصبحوا محترمين لدى الجميع، ولم يحسب عليهم أي تصرف يخل بالأخلاق أو بالعمل السياسي”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق