أخنوش يتسلح بالشباب لمواجهة النفوذ الانتخابي لعائلة الراضي

25 أغسطس 2021
أخنوش يتسلح بالشباب لمواجهة النفوذ الانتخابي لعائلة الراضي

المعركة/أ.الحافيظي 

بينما تعيش مختلف الأحزاب ترقبا كبيرا في دائرة نفوذ عائلة الراضي، لاسيما بعد تأكد ترشح كل من عبد الواحد الراضي وياسين الراضي للانتخابات التشريعية القادمة، اختار عزيز أخنوش لعب خطة النزول بوجوه شابة لخوض الانتخابات القادمة.

ويعول أخنوش في هذه المعركة، التي ستدور رحاها في دائرة سيدي سليمان، التي تعرف تغلغلا كبيرا لعائلة الراضي، لاسيما في العالم القروي، (يعول) على وجه شاب ينحدر من مدينة سيدي يحيى الغرب ومعروف لدى أوساط مهنيي الإشهار والعلاقات العامة.

واختار أخنوش تزكية انور صبري كوكيلا للائحة الانتخابات التشريعية، فضلا عن الانتخابات الجماعية بمدينة سيدي يحيى الغرب. وحسب مصادر مطلعة، فإن أنوار صبري سيعتمد في حملته على علاقاته الواسعة في دائرة سيدي سليمان، لاسيما أنه ابن عائلة معروفة في المنطقة، ما يؤهله للتنافس على أحد المقاعد.

ويشار إلى أن ضمن المرشحين هناك الإعلامي لحسن عواد عن الأصالة والمعاصرة، والصحافي ومستشار رئيس الحكومة محمد العيادي، عن العدالة والتنمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق