هل هي دعوة للتصويت ضد “البيجيدي”؟ مخاريق يستنفر الطبقة العاملة

6 سبتمبر 2021
هل هي دعوة للتصويت ضد “البيجيدي”؟ مخاريق يستنفر الطبقة العاملة

المعركة/أ.الحافيظي

استنفرت الأمانة العامة للاتحاد المغربي للشغل عموم الأجراء والموظفين من أجل قطع الطريق على “أعداء الطبقة العاملة”، في رسالة فهم منها أنها دعوة للتصويت ضد حزب العدالة والتنمية الذي يتحمل مسؤولية تنزيل عدد من القرارات التي مست بشكل مباشر بالطبقة العامة.

ووجه الاتحاد المغربي للشغل نداء إلى مسؤوليه بالاتحادات الجهوية والمحلية، والجامعات المهنية والنقابات الوطنية ومناديب العمال وعموم المأجورين يدعوهم فيه إلى ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات المقبلة والمشاركة المكثفة في هذه المحطة الهامة، وذلك تنفيذا لقرار المجلس الوطني المنعقد يوليوز الماضي القاضي بعدم التزام الحياد في انتخابات الأربعاء 8 شتنبر 2021.

وأكدت النقابة في ندائها إنها ستشارك في الانتخابات تنزيلا لشعارها “نساند من ساندنا ونعادي من عادانا”، ولقطع الطريق على من هاجموا الطبقة العاملة بتجميد الحوار الاجتماعي وتجميد الأجور ورفع سن التقاعد وخفض المعاشات والإجهاز على الحريات النقابية، ومحاولة تمرير قوانين تراجعية ضد الطبقة العاملة والحركة النقابية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق