رقم قياسي تاريخي..الأحرار ينال ثقة 3 ملايين مغربي

10 سبتمبر 2021
رقم قياسي تاريخي..الأحرار ينال ثقة 3 ملايين مغربي

المعركة/أ.الحافيظي

علمت جريدة “المعركة” من مصادر حزبية أن حزب التجمع الوطني للأحرار حطم الرقم القياسي في عدد الأصوات التي حصدها بمناسبة الانتخابات العامة، والتي تجاوزت ما حصل عليه حزب العدالة والتنمية سابقا، وهو مليون و600 صوت سنة 2016.

ورغم أن الإعلان بشكل رسمي عن هذه الأرقام سيتم من طرف وزارة الداخلية، إلا أن مصادر عليمة أفادت بأن عدد الأصوات التي حصدها التجمعيون، بناء على تجميع مختلف المعطيات المتوفرة، قد تجاوز 3 ملايين صوت، وهو رقم قياسي لم يسبق أن تم تسجيلها في تاريخ المملكة.

في المقابل، رفضت مصادر قيادية في حزب التجمع الوطني للأحرار تأكيد أو نفي هذا الرقم، معتبرة أن وزارة الداخلية هي الجهة الرسمية التي ستعلن عن الأرقام والإحصائيات الخاصة بهذه الانتخابات بشكل تفصيلي ورسمي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق
    500 Internal Server Error

    Internal Server Error

    The server encountered an internal error or misconfiguration and was unable to complete your request.

    Please contact the server administrator at [email protected] to inform them of the time this error occurred, and the actions you performed just before this error.

    More information about this error may be available in the server error log.