صقور “البام” مصدومون..بروفايلات جديدة تنتظر التعيين الملكي

5 أكتوبر 2021
صقور “البام” مصدومون..بروفايلات جديدة تنتظر التعيين الملكي

المعركة/أ.الحافيظي

أفادت مصادر عليمة أن عددا من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة أصيبت بصدمة حقيقية، وذلك بعدما تبددت آمالها في إمكانية نيل حقيبة وزارية في حكومة عزيز أخنوش، حيث تسربت معطيات تؤكد بأن عبد اللطيف وهبي اقترح بروفايلات جديدة للاستوزار، حتى وإن كانت غير مصنفة ضمن دائرة صقور “الجرار”.

وتفيد مصادر “المعركة” بأن الضغوطات التي مارسها بعض الأعضاء البارزين من أجل تضمين أسمائهم في لوائح المقترحين للاستوزار فشلت في نيل ما تسعى إليه، لاسيما بعدما فرض رئيس الحكومة شروط ومعايير صارمة في اقتراح الأسماء التي قد تحظى بالتعيين الملكي.

في المقابل، تؤكد مصادر من داخل “البام” بأن تشكيل الدواوين سيتم وفق معايير الكفاءة والخبرة، وبعيدا عن منطق الولاءات الحزبية.

ويضيف مصدر قيادي قائلا: “وزراء “البام” في حاجة إلى رؤساء دواوين ومستشارين من مستوى عال حتى يبصموا على مشاركة نوعية في هذه الحكومة، ولذلك فالتعيين يجب إن يتم بناء على معايير موضوعية، لاسيما وأن الحزب يتوفر على كفاءات عالية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق