ها المعقول… بالصور والفيديو، بعد زيارة وزير الصحة لورزازات IRM جابوه لمستشفى سيدي حساين

21 ديسمبر 2019
ها المعقول… بالصور والفيديو، بعد زيارة وزير الصحة لورزازات IRM جابوه لمستشفى سيدي حساين

المعركة

السبت 21 دجنبر 2019

بعد زيارة وزير الصحة البروفسور خالد أيت الطالب لإقليم ورزازات ومعاينته للخصاص الكبير في التجهيزات الصحية بمستشفى الإقليم وتنفيذا لمخرجات اللقاءات والاتفاقيات التي عرفها الإقليم، تم تجهيز مستشفى سيدي حساين بجهاز الرنين المغناطيسي (IRM) من الطراز العالي، في انتظار التدشين الفعلي للبناية الجديدة للمستشفى التي يصر الوزير الجديد على افتتاحها خلال الشهور الأولى للسنة المقبلة.

وحسب المديرية الجهوية للصحة لجهة درعة تافيلات فإنه تم اقتناء هذا الجهاز الطبي الهام في إطار تنفيذ اتفاقية شراكة لتحسين الخدمات الصحية بإقليم ورزازات بين وزارة الصحة وعمالة ورزازات وشركاء آخرين، وذلك من أجل تقريب هذه الخدمة من المواطنين وتخفيف معاناة تنقلهم إلى المستشفيات الجامعية.

 

ولاقا هذا التفعيل الإجرائي لإحدى قرارات الوزير أيت الطالب على أرض الواقع استحسانا كبيرا من قبل الساكنة ونشطاء المجتمع المدني، إذ عبروا عن سعادتهم بحكم أن هذا الجهاز سيخفف جهاز من عبء تنقلات ساكنة الإقليم الباحثة عن العلاج إلى المركز الاستشفائي بمراكش لإجراء فحوصات بهذا الجهاز، في انتظار الافتتاح الرسمي لباقي مرفقات المستشفى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق