مصادر: هذا موعد التعديل الحكومي

22 أكتوبر 2024
مصادر: هذا موعد التعديل الحكومي

المعركة/الرباط 

أفادت مصادر عليمة أن مساء اليوم الثلاثاء، ستشهد حكومة عزيز أخنوش تعديلات موسعا سيشمل العديد من الحقائب الوزارية بما في ذلك حقائب سيادية.

وأكدت المصادر ذاتها أنه تقديم جلسة مجلس المستشارين للساعة الواحدة والنصف وببرنامج قصير حيث سسحضر وزير وحيد فقط للجلسة وهو وزير قطاع التكوين المهني حيث سيخصص سؤال لكل فريق فقط، مما يؤكد فرضية تعديل حكومي موسع في ظل غياب باقي الوزراء.

وأضافت المصادر، أن الوزراء الجدد توصلوا باستدعاءاتهم للقصر الملكي أمس الإثنين، فيما بدأ وزراء في جمع حقائبهم من مكاتبهم صباح اليوم بعد توصلهم من قياداتهم الحزبية بما يوحي بنهاية مهامهم على رأس الوزارة.

ويعتبر عبد اللطيف وهبي وعبد اللطيف ميراوي أبرز المغادرين عن حزب الأصالة والمعاصرة،  فيما ستغادر عواطف حيار ومزور عن حزب الإستقلال، في حين تعد وزيرة السياحة ووبنموسى عن حزب التجمع الوطني للأحرار ووزير على رأس وزارة سيادية أبرز المغادرين حسب ذات المصادر.

وسيعود قياديين سياسيين سابقين للواجهة الحكومية خاصة عن حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الإستقلال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق