المحمدية تستقبل فعاليات بطولة المغرب 2024 للزوارق الخفيفة  

25 أكتوبر 2024
المحمدية تستقبل فعاليات بطولة المغرب 2024 للزوارق الخفيفة  

المعركة

شهد الشاطئ المركز بمدينة المحمدية تنظيم بطولة المغرب 2024 للزوارق الخفيفة والتي تميزت بحضور أشرعة العديد من القوارب الرياضية وذلك في الفترة ما بين 23 و25 أكتوبر 2024.

هذا وكشف بلاغ صحفي توصلت الجريدة بنسخة منه أن الجمعية الرياضية لنادي اليخوت المغربي (ASYCM) نظمت في الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر 2024، البطولة المغربية لي الزوارق الخفيفة 2024 لفئتي أوبتيميست وإلكا 4، تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية لي الزوارق الشراعية.

وتستهدف، بحسب ذات المصدر هذه البطولة ، سلسلة الرياضيين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و15 عامًا، في حين أن سلسلة Ilca 4 مصممة للرياضيين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عامًا.

وسيتم تنظيم لاحقاً بطولات سلسلة Ilca 6 المخصصة للفتيات عالمياً وIlca 7 لمن هم فوق 18 عاماً.

كما تمت دعوة 12 ناديا من عدة مدن مغربية للمشاركة في هذه البطولات، فيما اجتمع أزيد من 70 رياضيا على مياه شاطئ المحمدية. مشهد جميل في البحر .

تجذر الإشارة إلى أن هذه السباقات تتطلب خبرة بحرية جيدة ومعرفة جيدة بأحوال المحيطات، الجوية (البحر والرياح والتيارات وغيرها) وإتقان المسار ومهارة وممارسة كبيرة في التعامل مع القارب، بالإضافة إلى روح الفريق والصداقة الحميمة، الاحترام والتضامن تجاه الرفاق في حالة حدوث مشاكل في البحر، والسلوك المسؤول بيئيًا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق