حزب الاستقلال يدعو إلى استغلال الفنادق كمستشفيات مؤقتة

19 مارس 2020
حزب الاستقلال يدعو إلى استغلال الفنادق كمستشفيات مؤقتة

المعركة _ الرباط

دعا نائب البرلماني عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية لحسن حداد، إلى استغلال غرف الفنادق الفارغة كمستشفيات مؤقتة، لتفادي تفشي انتشار وباء “كورونا”.

وقال لحسن حداد في سؤال كتابي موجه لرئيس الحكومة اليوم الخميس، أن “الحكومة يمكن أن تكتري عدد من غرف الفنادق التي تتعدى طاقتها الإيوائية 250 ألف سرير، في مختلف ربوع المملكة، للحد من تفشي انتشار وباء كورونا، وتفادي كذلك كل ما من شأنه أن يضر بقطاع السياحة ببلادنا ومهنيي القطاع، وعلى اعتبار أن نسبة الملء بالفنادق لا تتعدى حاليا نسبة 5%”.

وأضاف البرلماني عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية أن “الحكومة يمكن أن تجهز تلك الغرف بمختلف المعدات الطبية الضرورية للحالات التي لا قدر الله يمكن أن تصاب في أي لحظة بالوباء، خاصة إذا تطور الوضع ببلادنا إلى الأسوأ لا قدَّر الله”.

وأكد ذات المصدر أنه “إذا حصل العكس، وهذا ما نتمناه، فسنكون على الأقل شغلنا الفنادق، وحافظنا على 600 ألف منصب شغل في القطاع السياحي، الذي نقر جميعا بأنه من بين القطاعات الحيوية والاستراتيجية المتضررة لحد الآن”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق