العثماني: نركز على محاصرة تفشي وباء كورونا ونعول على تفهم المواطنين لخطورة الوضع

9 أبريل 2020
العثماني: نركز على محاصرة تفشي وباء كورونا ونعول على تفهم المواطنين لخطورة الوضع

المعركة _ الرباط

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أنه من الطبيعي أن يكون التركيز منصبا على محاصرة تفشي وباء كورونا المستجد، وحماية المواطنين ولا سيما الفئات الضعيفة والهشة منهم، التي تحظى بعناية ملكية خاصة، وبمتابعة مستمرة من لدن الحكومة، آملا الخروج من هذه الأزمة بأقل الأضرار على الوطن والمواطنين.

وأضاف العثماني، خلال اجتماع المجلس الحكومي، اليوم الخميس 9 أبريل الجاري،بالرباط، ” أننا على تفهم المواطنين لخطورة الوضع، والالتزام الصارم بالحجر الصحي، لأن لعدم الالتزام به وعدم التعاون مع السلطات، عواقب وخيمة، مجددا دعوته للمواطنين، بعد ظهور بؤر عائلية، بمزيد من الصبر والالتزام خلال هذه المدة بالحجر الصحي وعدم مغادرة البيوت، إلا لضرورة قصوى وباحتياطات مشددة.

وأكدد المتحدث ذاته، أن الحكومة تعمل كفريق واحد، ولا سيما في هذه الظروف التي تستدعي من الجميع، أعلى مستويات التضامن والتعاون، و”جعل مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل الاعتبارات”، داعيا الوزراء إلى مضاعفة الجهود ومتابعة الوضع بكل جدية وتفان وتضحية، حتى تكون الحكومة في مستوى التحديات التي تواجه البلد في هذه الظروف العصيبة.

وأشار البلاغ، إلى أن العثمان،ي جدد التهنئة للوزيرين سعيد أمزازي وعثمان الفردوس على “الثقة المولوية التي حظيا بها إثر تعيينهما من لدن جلالة الملك، وتمنى لهما التوفيق والسداد في مهامهما الحكومية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق