أوزين يهاجم مخطط المغرب الاخضر ويعلن عن موقفه من دخول الحكومة

24 مارس 2024
أوزين يهاجم مخطط المغرب الاخضر ويعلن عن موقفه من دخول الحكومة

المعركة/أ.الحافيظي

قال محمد اوزين الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ان الحركة الشعبية فكرة لا تموت ولكن حان الوقت لتنظيم الفكرة، ضد البؤس السياسي الذي نعيشه اليوم، وضد هذا الصمت الذي لا نجد له تفسير، وضد الفاعل السياسي الحالي الذي لم يعد يستثمر في القرب، ووصلنا لحملة تهدف إلى تبخيس السياسي، ولكن أردنا أو كرهنا لا ديمقراطية بدون أحزاب سياسية.

وشدد اوزين الذي حل ضيفا على بيت الصحافة يومه السبت 23مارس 2024، لمناقشة موضوع “الراهن السياسي بالمغرب” على أن الحركة الشعبية تضطلع بدورها في المعارضة وصوتها مسموع ويتابعه المغاربة كون مرافاعته مبنية على أرقام ومعطيات صادرة عن مؤسسات رسمية ولا تتزايد عن المواطن.

وأضاف امين عام حزب السنبلة، بأنه “لا قدر الله وقررنا الدخول للحكومة يجب على الحكومة أن تقوم بالإعلان عن فشل البرنامج الحكومي”.

وأكد أوزين بأن “حزب الحركة الشعبية قدم عشرة مقترحات للحكومة للتخفيف عن الشعب المغربي عن معاناته من أبرزها التراجع عن التصدير الفلاحي، فتهربت الحكومة بأنه لا علاقة للتصدير بالاسعار، وشاءات الاقدار وقع مشكل مع اسبانيا وموريتانيا فأصبحت البطاطس بدرهمين،وعليه السلم الاجتماعي يجب أن يكون في ظل نوع من التوازن بينه وبين العملة الصعبة التي نعمل على إدخالها من التصدير”.

وهاجم أوزين المخطط المغربي الاخضر قائلا: “كيفاش نفسرو للمغاربة مخطط المغرب الاخضر والبطاطس وصلات ل 20درهم ونعمرو على المغاربة الشوارج، ولا يمكن الاختباء ورا التضخم لان المدخول المادي للمواطن الفرنسي ليس هو المدخول المادي للمواطن المغربي، وفرنسا اتخذت تدابير لحماية القدرة الشرائية ببلدها والمغرب لم يقم بأي خطوة لحماية القدرة الشرائية للمواطن المغربي”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق