الأصالة والمعاصرة… شباب وشابات يدخلون الحكومة من باب التعديل الحكومي المقبل

23 أبريل 2024
الأصالة والمعاصرة… شباب وشابات يدخلون الحكومة من باب التعديل الحكومي المقبل

المعركة/أ.الحافيظي

أفادت مصادر قيادية بحزب الأصالة والمعاصرة أن قيادة الحزب الجديدة حسمت في الأسماء التي ستستوزر باسم الحزب خلال التعديل الحكومي المقبل.

وأكدت ذات المصادر، أن قيادة حزب الجرار وضعت لائحة أولية تظم شباب وشابات ذات كفاءة مهنية وتجربة سياسية داخل الحزب لاقتراحها خلال التعديل الحكومي الذي قد تشهده حكومة عزيز أخنوش خلال شهر ماي المقبل، موضحة أن اللائحة احترم فيها مبدأ المناصفة بين الجنسين، وكذا الكفاءة المهنية والسياسية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى هناك اتجاه لتغيير جميع الوزراء المحسوبين على حزب الأصالة والمعاصرة باستثناء فاطمة الزهراء المنصوري ومهدي بن سعيد، فيما يريد الحزب كذلك الإستفادة من توسعة وإعادة هيكلة الحكومة عبر تقلد مناصب وزارية أخرى.

ويبقى أكبر المرشحين لمغادرة الحكومة عبد اللطيف وهبي وزير العدل الحالي والأمين العام السابق للحزب، وعبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق