البغدادي: نؤكد التزامنا الدائم بتقديم الدعم والاهتمام لأفراد مجتمعنا الذين يعانون من اضطراب التوحد

2 أبريل 2024
البغدادي: نؤكد التزامنا الدائم بتقديم الدعم والاهتمام لأفراد مجتمعنا الذين يعانون من اضطراب التوحد

المعركة

في كلمة جمعية مرآة للأطفال التوحديين بمناسبة اليوم العالمي للتوحد، المنظم تحت شعار “الانتقال من البقاء إلى الازدهار.وجهات نظر إقليمية من حياة وتجارب الأشخاص المصابين بالتوحد”، قال احمد البغدادي رئيس الجمعية: “أن هذا الإحتفال يعكس التزامنا الدائم بتقديم الدعم والاهتمام لأفراد مجتمعنا الذين يعانون من اضطراب التوحد”.

وأوضح البغدادي : ” كجمعية، نؤمن بأن الاهتمام بالأشخاص المصابين بالتوحد ليس مسؤولية فردية فحسب، بل هو واجب اجتماعي يتطلب التضافر والشراكة. لذلك، فإن شراكتنا مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بفاس والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني تعكس تفانينا في تحقيق أهداف مشتركة لرعاية وتمكين الأفراد المصابين بالتوحد”.

واضاف رئيس الجمعية قاىلا: “إننا نفتخر بشراكتنا مع هذين الجهتين القيمتين التي تشاركنا التزامًا قويًا بتحسين حياة الأشخاص المصابين بالتوحد وتعزيز فهم المجتمع لهذا الاضطراب. إن جهودنا المشتركة تعكس التفاني في توفير الدعم والموارد اللازمة للأفراد المحتاجين، وتعزز من فرصهم في الاندماج الاجتماعي وتحقيق النجاح في حياتهم اليومية”.

ويتزامن الاحتفال هذا العام باليوم العالمي للتوحد مع جهود الأمم التزامنا الدائم بتقديم الدعم والاهتمام لأفراد مجتمعنا الذين يعانون من اضطراب التوحد. لتعزيز الوعي وتأكيد حقوق الأشخاص المصابين بالتوحد. فقد أصبحت هذه المناسبة ليست مجرد فرصة لرفع الوعي، بل هي فرصة لتعزيز القبول والتقدير لهؤلاء الأفراد ومساهماتهم القيمة في مجتمعنا.

وختم البغدادي كلمته بالتأكيد على أن الاحتفال باليوم ليس مجرد احتفال، بل هو تذكير بالاتزام المتجدد بدعم وتمكين الأفراد المصابين بالتوحد، والعمل بجد لتحقيق مجتمع أكثر شمولا وتفهما.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق