الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على تصريحات اللاعب بورزوق

29 نوفمبر 2023
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على تصريحات اللاعب بورزوق

المعركة

في بلاغ لها قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انه على إثر التصريحات اللامسؤولة والإفتراءات التي أدلى بها السيد حمزة بورزوق الذي يشتغل بمحطة راديو مارس الإذاعية كمحلل في إحدى برامجها بخصوص طريقة عمل وأختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني بشأن لاعبي البطولة الوطنية ومدى تأثيرها على توقف مباريات العصبةالوطنية لكرة القدم الإحترافية القسم الأول خلال تواريخ الفيفا .

واكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية إدانتهما لمثل هذه التصريحات التي لا تستند على أي أسس منطقية وواقعية بل الأكثر من ذلك تسيء للشخص نفسه قبل أن تسيء للمنظومة الكروية بجميع مؤسساتها .

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأنها لن تتوان في اللجوء إلى المساطر القانونية لكل من تخول له نفسه المساس بسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه الذي يستعد بكل جدية للإستحقاقات القادمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق