الحكومة تعلن عن دعم آخر لمهنيي النقل والكساب والفلاح الصغير خارج اهتماماتها

2 مارس 2024
الحكومة تعلن عن دعم آخر لمهنيي النقل والكساب والفلاح الصغير خارج اهتماماتها

المعركة

أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك عن إطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي. لفائدة مهنيي النقل الطرقي بالمغرب، وذلك ابتداء من 08 مارس الجاري.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها أمس الجمعة، أنه “تبعا للقرار الذي اتخذته الحكومة لدعم مهنيي النقل الطرقي. سيتم إطلاق عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة المهنيين. وذلك ابتداء من يوم الجمعة 08 مارس 2024 عبر المنصة الالكترونية mouakaba.transport.gov.ma”.

فيما لايزال الكساب والفلاح الصغير خارج اهتمامات الحكومة، حيث لم تستطع الحكومة ولحدود الساعة إدخال هذه الفئة التي تعاني من مخلفات الجفاف في صمت ضمن برامج دعمها السمينة،  والموجهة لأصحاب الرأسمال الكبير من مهنيي السياحة والنقل والفلاح الكبير.

الفلاح الصغير والكساب الصغير لم يتلقى أي دعم مادي مباشر لتخفيف المصاريف اليومية عنه، حيث يضطرون لبيع أملاكهم لضمان على الاقل قوتهم اليومي.

الحكومة خصصت الشعير والاعلاف كدعم استفاد منها الفلاح الكبير الذي يمتلك السيولة المالية فيما الفلاح والكساب الصغيرين ظلا يجتران معاناتهما في تجاهل تام من حكومة عزيز أخنوش.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق