المغرب يفوز على الجزائر بثلاثية نظيفة

19 أكتوبر 2019
المغرب يفوز على الجزائر بثلاثية نظيفة

بركان – المعركة

أمام المدربين خاليلوزيتش وجمال بلماضي فاز المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين على نظيره الجزائري، مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان، بـثلاثية نظيف محققا بذلك التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين “CHAN 2020” الذي سينظم بإثيوبيا.

بعد سيطرت المناخب المغربي خلال الدقائق الأولى الأولى، وفي حدود الدقيقة 26 توغل الاعب الحداد داخل مربع العمليات مقتنصا ضربة جزاء للمنتخب المغربي بعدما جرت عرقلته من قبل حارس المرمى، حيث نجح في تحويلها عميد الفريق بدر بانون في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 32، وبعد خطأ دفاعي وتوغل من قبل البركاوي الذي مرر كرة فوق طابق من ذهب للاعب حميد أحداد الذي توفق في وضع الكرة بالمرمى مسجلا بذلك الهدف الثاني للمحليين المغاربة.

و استطاع الناهري في الدقيقة 41 تسجيل الهدف الثالث عقب تنفيذ ضربة زاوية، إذ توفق حارس الضيوف في التصدي لضربة رأس من حميد الحداد؛ لكن الناهري التقط الكرة المرتدّة مسجلا بذلك الإصابة المغربية الثالثة.

مجريات الشوط الثاني ظلت متكافأة رغم التغييرات التي قام بها المدربين لتظل النتيجة ثلاثة لصفر لصالح المحليين المغاربة.

جدير بالذكر أن “أسُود الأطلس” كانوا قد عادوا من ملعب مصطفى شاكر في مدينة البليدة، قبل أربعة أسابيع، بتعادل أبيض امام المنتخب المحلي الجزائري .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق