اولمبيك مارسيليا يشتري بشكل رسمي عقد الدولي المغربي امين حارث

1 يوليو 2023
PARIS - Amine Harit of Olympique de Marseille during the French Ligue 1 match between Paris Saint-Germain and Olympique Marseille at the Parc des Princes in Paris, France on April 17, 2022. ANP | Dutch Height| GERRIT FROM COLOGNE (Photo by ANP via Getty Images)

المعركة/وكالات

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي، اليوم السبت في بيان تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط الدولي المغربي أمين حارث من شالكه الألماني.

ويلعب حارث البالغ من العمر 26 عاما مع مارسيليا على سبيل الإعارة منذ بداية موسم 2021-2022، لكنه غاب عن صفوفه أغلب فترات الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة في نوفمبر الماضي أرغمته على الخضوع لعملية جراحية وحرمته من المشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر والمساهمة في إنجازه التاريخي ببلوغه نصف النهائي.

وكان حارث الذي بدأ مسيرته الكروية مع نانت، فرض نفسه ركيزة أساسية في صفوف مارسيليا في الموسم قبل الماضي حيث لعب معه 34 مباراة وسجل خمسة أهداف وساهم في حلوله وصيفا خلف باريس سان جيرمان.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق