شخصية الأسبوع.. أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء الرياضي البيضاوي

15 يوليو 2021
شخصية الأسبوع.. أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء الرياضي البيضاوي

المعركة

أنس الزنيتي الإنسان والرياضي الخلوق شغل وسائل الإعلام الوطنية والدولية والجمهور الرياضي بتصرفه النبيل خلال نهائي كأس الكاف.

أنس أثناء مراسيم تسليم الكأس، ظهر وهو يحمل قميص الرقم 5، لعميد الفريق محسن متولي، الغائب عن هذه النهاية، وهو تصرف نابع من سمو أخلاق ابن فاس وإشادة بما قدمه ويقدمه العميد متولي للخير.

بادرة الزنيتي العميد في المبارة، جاءت كتعبير  منه ومن جميع اللاعبين عن الإحترام الكبير الذي يكنون لعميدهم محسن متولي، الذي لم يحضر هذ هذه المبارة التاريخية للفريق.

انس رفع قميص الاعب محسن متولي الابن البار للرجاء، في لحظة تاريخية عرفانا للاعب ضحى بالعديد من الامتيازات التي كان يتمتع بها في الخليج، وعاد إلى فريقه الأم، الذي كان يمر من ظروف صعبة، حيث ساعده على الفوز ببطولة الموسم الأخير التي غابت عنه قرابة 8 سنوات، كما كان من بين من  أوصلوا الرجاء إلى نهائي “الكاف”.

أنس الزنيتي يستحق لقب شخصية الأسبوع لجريدة المعركة أولا بتقديمه لمبارة رائعة وقيادته للفريق داخل الملعب كعميد،  وثانيا للإلتفاتة الأنيقة والإنسانية لزميله محسن متولي في لحظة تاريخية لن تنسى وتحسب له.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق