طنجة: هزيمة قاسية للمنتخب المغربي أمام الغابون

15 أكتوبر 2019
طنجة: هزيمة قاسية للمنتخب المغربي أمام الغابون

المعركة – رياضة

هزيمة قاسية تلك التي شهدها الملعب الكبير بطنجة للمنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الغابوني بنتيجة (3 – 2)، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء.
حيث استطاع المنتخب الغابوني الوصول إلى شباك منير المحمدي حارس المنخب الوطني في هذه المباراة، في الدقيقة 22، بواسطة اللاعب سالم بوبندزا، الذي استطاع استغلال هفوة دفاعية في الخط الخلفي للمنتخب المغربي، فيما سجل العميد نور الدين أمرابط هدف التعادل في الدقيقة 33 بعد مجهود وتمريرة من زميله رشيد عليوي..

وخلال الجولة الثانية سجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق بوانكا دنيس، الذي استثمر هفوة دفاعية فادحة للمداف جواد اليميق.

وعاد الضيوف لتهديد مرمى المنتخب المغربي بعد دقائق من ذلك، إذ كانوا قريبين من إضافة الهدف الثالث لولا التصدي الناجح للحارس المحمدي. فيما ظل مردود العناصر الوطنية ضعيفا على كل المستويات.

وفي حدود الدقيقة 67 احتسب الحكم عيسى سي ركلة جزاء للمنتخب المغربي، ترجمها نور الدين أمرابط إلى هدف التعادل، غير أن العناصر الغابونية تمكنت من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 81، لينتهي النزال باندحار “أسود الأطلس” أمام “فهود الغابون”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق