فضيحة.. بالفيديو تصريح لشباعتو عضو جهة درعة تافيلالت عن التجمع الوطني للأحرار يقول ان الإنتخابات حسمت ب 90%

15 يوليو 2021
فضيحة.. بالفيديو تصريح لشباعتو عضو جهة درعة تافيلالت عن التجمع الوطني للأحرار يقول ان الإنتخابات حسمت ب 90%

المعركة/السادني 

شهدت أشغال دورة مجلس درعة تافيلالت نقاشا سياسيا غير عادي وخارج جدول أعمالها، خاصة بعد تصريحات للوزير السابق شباعتو استفزت مكونات المجلس وطالبت بتقديم توضيحات من قبل الرئيس السابق لجهة مكناس تافيلالت أو سحبها.

شباعتو قال خلال مداخلته أن “الإنتخابات قد حسمت بنسبة 90%” وهو ما أثار حفيظة باقي الأحزاب التي اعتبر ممثلوها بالجهة شباعتو بتقديم توضيحات، معتبرين مثل هذه التصريحات أمر خطير يضرب في عمق الديمقراطية المغربية.

ورد الشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت عن حزب العدالة والتنمية على شباعتو قائلا: ” هذا تصريح خطير قلت الإنتخابات قد حسمت ب 90% ما عليك إلا تقديم توضيح خارج القاعة”.

واعتبر احد نواب رئيس الجهة في تصريح لجريدة “المعركة” مداخلة المنسق الجهوي لحزب الحمامة سعيد شباعتو شرود خطير وتصريح استفزازي يضرب في مصداقية الانتخابات المقبلة.

تصريح شباعتو بان الانتخابات المقبلة حسمت بنسبة 90 %، أمام دورة مجلس الجهة يوم الأربعاء 14 يوليوز 2021 وبالبث المباشر، لم يمر مرور الكرام حيث عبد الرحمان الدريسي رئيس بلدية ورزازات والمستشار البرلماني عن الحركة وعضو مجلس الجهة بقوة معتبرا تصريح شباعتو تهديد للديمقراطية واستهزأ منه قائلا: “بغينا نعرفو شكون الشوافة اللي قالتها ليك.. ولا قالهاليك شي واحد قلها لنا”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق