قطاع الصحة ينضاف لمجالات التعاون المغربي الإسرائيلي

30 يونيو 2022
قطاع الصحة ينضاف لمجالات التعاون المغربي الإسرائيلي

المعركة

تعزيزا للتعاون الثنائي بين المملكة المغربية ودولة إسرائيل فيما يخص تعزيز الاستثمار والابتكار في العديد من المجالات بما في ذلك القطاع الصحي، ترأس وزير الصحة والحماية الاجتماعية البروفيسور، خالد ايت طالب، اليوم الخميس 30 يونيو 2022 بمقر الوزارة بالرباط، مراسيم التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، وشركة I.M.S OVADIA GROUP LTD تتعلق ببناء بعض المؤسسات الاستشفائية بالمغرب.

وحسب بلاغ لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، تندرج هذه المذكرة في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، كما تهدف إلى تنفيذ برنامج استثماري يهم تصميم وبناء وتجهيز بعض المؤسسات الاستشفائية بمساهمة مالية من شركة I.M.S OVADIA GROUP LTD تقدر بنحو 5 مليارات درهم.

وتشمل المرحلة الأولى من هذا البرنامج الاستثماري تشييد 5 مؤسسات استشفائية بسعة سريرية تناهز 1000 سرير على مستوى جهات الداخلة وادي الذهب، فاس مكناس، درعة تافيلالت، جهة الشرق وجهة مراكش آسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق