محمد ساجد فشل في تدبير الوزارة ومدينة الدار البيضاء يسعى لرئاسة جهة الدار البيضاء-سطات

30 أغسطس 2021
محمد ساجد فشل في تدبير الوزارة ومدينة الدار البيضاء يسعى لرئاسة جهة الدار البيضاء-سطات

المعركة

فشل في تدبير مدينة الدار البيضاء حيث خلف وراءه العديدة من المشاكل لا في البنيات التحتية ولا الإدارية حيث كانت حصلته فاشلة، وبعد إعفاءه من وزارة السياحة بسبب فشله الذريع في تسييرها، يعود محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري ليطل على ساكنة المدينة الاقتصادية عبر ترشحه لعضوية مجلس جهة الدار البيضاء سطات عن دائرة البرنوصي.

فبتدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك اعلن  ساجد فيها مشاركته لخوض الإنتخابات الجهوية، وهو نفس الشخص الذي  نفى في تصريحات سابقة رغبته في الترشح، مؤكدا أنه يفضل ترشيح الشباب والنساء للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وتجديد دماء الحزب بنخب جديدة للإسهام في تطوير عمل حزبه.

وهو الأمر الذي لم  يلتزم به ساجد حيث لم يمنح التزكية للشباب إلا في المناطق التي يصعب فيها الحصول ولو على نقعد واحد، بل جعل مهمة الشباب مختصرة فقط على الحملات الانتخابية، مما جعل العديد من الشباب يختارون الترحال بحثا عن تزكيات من أحزاب أخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق