“نايضة كلاشات” بين الحركة والأحرار

29 أبريل 2023
“نايضة كلاشات” بين الحركة والأحرار

المعركة/أ.الحافيظي 

انطلقت حرب التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي بين قيادات ومناضلي حزبي الحركة الشعبية والتجمع الوطني للأحرار، عشية الإعلان عن نتائج الإنتخابات الجزئية حول المقعد البرلماني لدائرة بني ملال.

وشهدت ساحة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قصفا بين شباب السنبلة والحمامة، حيث تبادلا الاتهامات، حيث اتهمت قيادات حركية مرشح حزب الأحرار باستعمال القفة والمال لاستمالت الناخبين.

ليأتي الرد من ناىبة رئيس شبيبة التجمع قائلة: “المغاربة عطاوكم جواب واضح وعطاوكم درس وبينو ليكم حجمكم الحقيقي وخلاو الأحرار يجيبو عليكم الدورة 8 ديال المرات فانتخابات بني ملال”.

لتنطلق حرب التدوينات بين شباب الحزبين تبادل خلالها الطرفين الإتهامات، حيث علق أحد قياديي الحركة الشعبية عن هذه الحرب قائلا: “اسمحوا لنا لن ننساق وراء ترهاتكم، ولن نسمح لكم ان تحولوا منضارنا وصوتنا عن مطالبتكم بحقوق المواطنين عليكم كحكومة. لن نتوه عن رسالتنا ولن نتخلى عن المواطن المغربي المقهور، لنجادلكم في ملفات الفساد. لان هذا هو حلمكم. وأمانيكم، استمروا في شن هجومكم على قياديينا، استمروا واستمروا. لم تعد هذه الأساليب تنطوي على المغربي الحر ، المغربي الحر الذي قال كلمته في الانتخابات الجزئية الجماعية، أما الدائرة البرلمانية لبني ملال فيكفي أن تنصتوا لحديث الشارع الملالي لتقفوا بأنفسكم على حقيقة …”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق