وهبي إلى حلفو فيك لعيالات بات فايق

23 مايو 2022
وهبي إلى حلفو فيك لعيالات بات فايق

المعركة

احتجاج نساء الشمال الباميات على أمينهم العام عبد اللطيف وهبي وانسحابهم من تجمع ترأسه بمدينة طنجة، لن يمر بردا و سلاما على وهبي، الذي تتوالي عليه الضربات من كل حدب وصوب.

نعرف الدور الكبير الذي تقوم به المرأة المغربية في قلب موازين القوة السياسية ببلادنا، حيث لكل حزب إمرأته الحديدية، تمتلك “التيليكموند” بيدها وتتحكم عن بعد في كل صغيرة وكبيرة.

وهبي وضع يده في عش النحل، وعضات النحل تنفخ الوجه أكثر من لكمات الملاكم، والمثل المغربي يقول “إلى حلفو فيك الرجال بات ناعس.. ولا حلفو فيك لعيالات بات فايق”، وهبي بإهانته لنساء الشمال لا أعتقد سيعيش لحظة راحة بعد اليوم.

تحالف مضاد تقوده المرأة الحديدية فاطمة الزهراء المنصوري من مراكش، يضاف إليه نساء الشمال وما أدراك ما نساء الشمال، قد يكون بمثابة نهاية وهبي سياسيا، حيث تتسع رقعة المعارضين الأمين العام وهبي بشكل كبير حتى وصلت إلى منطقته تارودانت حيث انقلب عليه أبناء جلدته.

البام بتياراته وقوته العددية لازال لم يرسو على قيادة رزينة من طينة رجال الدولة الذين يحققون الاجماع أكثر مما يسعون للتفرقة والبلقنة الحزبية، ربما الوصول لهذه القيادة يحتاج لمزيد من الوقت وربما تكون إمرأة، حيث تستطيع المرأة تحقيق ما لم يستطع الرجال تحقيقه.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق