الشعب التونسي ليس هو قيس سعيد

29 أغسطس 2022
الشعب التونسي ليس هو قيس سعيد

المعركة/حفيظ الزهري

الشعب التونسي ليس هو قيس سعيد

قيس سعيد نجح في صناعة عدو وهمي على طريق النظام العسكري الجزائري لاحكام سيطرته على الحكم في تونس وذلك بالهاء الشعب التونسي عن ديكتاتويته كما يفعل عسكر الجزائر كلما اشتد الخناق عليهم من الداخل وجيشوا مخابراتهم في المواقع الاجتماعية لنشر الفتنة بين شعوب المنطقة.. وهي ما تقوم به الان لدس السموم في علاقة الشعبين المغربي والتونسي..
الشعب التونسي ليس هو نظام قيس سعيد الذي كان القرار قراره.. فلا نسقط في فخ المخابرات الجزائرية التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي هذه الايام لإشعال نار الفتنة بين الشعبين الشقيقين بعد سيطرتها على قرارات قيس سعيد.
الجهات الرسمية للمملكة المغربية ببلاغها أكدت على أن سحب السفير المغربي من تونس لا ينقص من علاقات الشعبين الشقيقين لانها تعرف أن قرار استقبال رئيس جمهورية وهمية هو قرار ديكتاتوري من قيس سعيد لو استشار فيه الشعب التونسي لكان مٱله الرفض.
نحن المغاربة قضية الصحراء المغربية قضية مصيرية بالنسبة لنا، ومن يحاول أو حتى يفكر في مس حبة رملة منها يجب عليه أن يمر جثث 40 مليون مغربي.
قضية الصحراء المغربية حسمت، وما يحاول بعض المرضى المعادين ببلادنا فقط هو محاولة وقف التطور والنمو الكبير الذي تشهده بلادنا…
لذا وجب علينا نحن المغاربة أن نكون يقضين ونفشل كل محاولاتهم اليائسة والبئيسة لعزل الشعب المغربي وتسميم علاقاته مع باقي شعوب المنطقة.
حفيظ الزهري

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق